الرئيسية الأخبار رسالة من الرئيس إلى أساتذة وموظفي وطلبة جامعة شعيب الدكالي بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2018-2019
رسالة من الرئيس إلى أساتذة وموظفي وطلبة جامعة شعيب الدكالي بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2018-2019

إ

الى أساتذة وموظفي وطلبة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة

بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2018-2019

 

بمناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي 2018-2019 يطيب لي أن أتقدم لكافة الأساتذة الباحثين والأطر الإدارية وطلبتنا الأعزاء بجامعة شعيب الدكالي بالجديدة بأحر التهاني متمنيا للجميع عودة مباركة، وموسما جامعيا حافلا بالمنجزات والمبادرات.

كما أود بهذه المناسبة، دعوة كافة طلبتنا الجامعيين الأعزاء، الى التحلي بروح المسؤولية والانضباط للقانون الداخلي للمؤسسات الجامعية، والمثابرة من أجل النجاح في مسارهم الدراسي الجامعي، علما أن كافة الأساتذة الباحثين والأطر الإدارية مجندون من أجل استقبالهم وتأطيرهم في المؤسسات الجامعية، وتوفير الظروف الملائمة لتحفيزهم على البدل والعطاء.

وإني أغتنم فرصة انطلاق الموسم الدراسي الجامعي الجديد لأنوه بالمجهودات التي يقوم بها الأساتذة الباحثين والأطر الإدارية خدمة للمصلحة الأفضل لطلبتنا الأعزاء، و لأوجه لهم الدعوة لبذل المزيد من الجهد، حفاظا على المكاسب والمنجزات المحققة.

كما أدعوهم لمواجهة كل جوانب النقص الموجودة من خلال التعاون والتشارك في طرح الاقتراحات المناسبة وتطويرها، حتى تحقق الجامعة رؤيتها ورسالتها، ونتمكن من كسب رهانات النوعية والجودة ، وتحقيق أهدافنا المنشودة في الامتياز والتميز في البحث العلمي و تكوين أبنائنا الطلبة لإعدادهم على الوجه الأكمل، ليكونوا نخبا وكفاءات المستقبل التي تقع على عاتقها مسؤولية المساهمة في بناء مغرب الغد بكفاءة واقتدار، بدعم من الوزارة الوصية وفي ظل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

فعلى بركة الله نستقبل موسمنا الجامعي الجديد، وكلنا أمل في أن يكون موسما واعدا متميزا بالدعم والانخراط، وموسوما بروح التضامن والتعاون والمواطنة الخلاقة.

رئيس جامعة شعيب الدكالي

الأستاذ يحيى بوغالب

 

مشاركة :

avatar
  Subscribe  
Me notifier des