Notice: Elementor\Utils::is_ajax is deprecated since version 2.6.0! Use wp_doing_ajax() instead. in /var/www/site.final/ucd/wp-includes/functions.php on line 4334
الأنشطة - UCD
الرئيسية الأنشطة
الأنشطة

أطروحتي في 180 دقيقة

تهنئة الطالبة كوثر السعيدي

بمناسبة فوز الطالبة كوثر السعيدي، طالبة بسلك الدكتوراه بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة، بالجائزة الأولى من المسابقة الوطنية ” أطروحتي في ظرف 180 ثانية ” التي نظمتها جامعة محمد الخامس بشراكة مع المركز الوطني للبحث العلمي بالرباط يوم الخميس 28 يونيو 2018، يسرني، أصالة عن نفسي ونيابة عن أساتذة وموظفي وطلبة الكلية، أن أهنئها على هذا الفوز متمنيا لها مزيدا من التوفيق والنجاح.

السيد حسن قرنفل. عميد كلية الآداب بالجديدة.

تنظم جامعة شعيب الدكالي بالجديدة أيام إبداع الطالب” في دورتها السادسة خلال الفترة الممتدة ما بـين 08 و 11 ماي 2018.

ستشمل هذه التظاهرة المسابقات التالية  :

 تجويد القرآن  – الشطرنج  – الفن التشكيلي – الفن الفوتوغرافي والفيديو – الموسيقى والغناء – القصة القصيرة (باللغات العربية والفرنسية والانجليزية) – الخط العربي – المسرح – الشعر  (باللغات العربية والفرنسية والانجليزية).  

وقد تم إعداد برنامج حافل متنوع وغني، لتطوير الإبداع وتثمين المهارة المعرفية. وتشكل هذه الأيام مناسبة سانحة للطالب الجامعي للتعبير عن مواهبه بشتى الطرق التعبيرية وتوسيع آفاقه الأدبية والفنية.

سترصد جوائز للطلبة الفائزين في مختلف المسابقات المنظمة في هذا الإطار، التي ستوزع خلال الحفل الختامي وذلك يوم الجمعة 11 ماي 2018 على الساعة الرابعة بعد الزوال بمركز دراسات الدكتوراه بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة

الأنشطة الرياضية